الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

البطاطس بـ3 جنيهات والكوسة بـ5.. تعرف على أسعار الخضروات اليوم

اسعار الخضروات اليوم
اسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضروات استقرار ملحوظا، اليوم الاثنين 13 يناير 2020، وفقا لأحدث البيانات الصادرة من الموقع الرسمي لسوق العبور، وجاءت كالتالي.

تراوح سعر الطماطم بين 2 و5.6 جنيه للكيلو، وسعر البطاطس بين 3و 5 جنيهات، وسعر البصل بين 2.5 جنيه و5.5 جنيه، وسعر الكوسة بين 5 و7 جنيهات، وسعر البطاطا بين 2 و4 جنيهات للكيلو، وسعر الفاصوليا بين 4 و7 جنيهات، وسعر الباذنجان البلدي 2 و 5 جنيهات.

وسجل الفلفل الرومي البلدي سعرا يتراوح بين 5 و8 جنيهات، وسعر الفلفل الحامي البلدي بين 4 و5 جنيهات، وسعر الملوخية من 4 إلى 6 جنيهات، وسعر الخيار البلدي بين 3 و4 جنيهات، وسعر البسلة بين 11 و 14 جنيها، وسعر الثوم 8 و14 جنيها.