الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:14 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

براتب 5000 جنيه.. قبول الطلبات على 729 فرصة عمل بالقليوبية غدا

محمد سعفان
محمد سعفان

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، بدء قبول طلبات راغبي العمل على 729 فرصة عمل في 7 شركات، يوم غد الثلاثاء، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 5000 جنيه لبعض المهن.

 

وأكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 345 فرصة عمل بشركة العروبة للصناعات الغذائية على مهن عمال إنتاج ن وتعبئة، ومخازن ، وبيئة، وفني، وأخصائي سلامة وصحة مهنية ، بمؤهل متوسط أو بدون، والراتب 2000 جنيه.

 

وقال سعفات، إن شركة جلاس للملابس الجاهزة تطلب 230 فرصة عمل، عمال انتاج ، ومراقي جودة وعمال تشطيب، وعمال مكواه، جميع المؤهلات العالية والمتوسطة، والراتب يتراوح بين 1500 إلى 1700 جنيه.

 

وفي نفس السياق أضاف محمد طه وكيل الوزارة مدير المديرية، أن الشركة الدولية للصناعات الغذائية (كوك دور) تطلب 83 فرصة عمل ، عمال إنتاج ومخازن وخدمات ، وفني ميكانيكا، وكهرباء ، وكهرباء كنترول مؤهل متوسط ، والقراءة والكتابة، والراتب يتراوح بين1750 إلي 5000 جنيه.

 

كما تطلب شركة المتحدة للصناعات النسيجية 23 فرصة عمل عمال حياكة ومشرفين جودة ، ومسئول تخطيط، وعمال طباعة ، وأمن ، مؤهل عالي وفوق متوسط ، ومتوسط، الراتب يتراوح بين من 1000 إلي 1500 جنيه، وشركة نوبل واكس للمنظفات تطلب 20 فرصة عمل، إنتاج مؤهل متوسط براتب 2000 جنيه ، وجمعية المستقبل للتمويل الأصغر تطلب مسئول قروض مؤهل عالي ومتوسط وفوق متوسط الراتب 2000 جنيه بالإضافة إلي حوافز، وشركة دولفين لتصنيع لعب الأطفال تطلب 8 فرص عمل، عمال إنتاج ، دبلوم صنايع براتب 1500 جنيه .

 

 

 

وأشار مدير مديرية القوى العاملة ، إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، منوهًا إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعينها.

 

وأضاف إن الطلبات تقدم من غدا الثلاثاء حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.