الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط 3 عمال لسرقتهم خزينة شركة في عابدين

المتهمين الثلاثة
المتهمين الثلاثة

نجح ضابط مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، فى ضبط 3 عمال لسرقتهم خزينة شركة في عابدين لمرور أحدهم بضائقة مالية.

ترجع التفاصيل عندما تلقى مدير مباحث العاصمة، اللواء نبيل سليم، بلاغا من قسم شرطة عابدين، يفيد بأن "ه.م.ه" 38 سنة صاحب شركة للملابس، باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل الشركة ملكه وتحوي على مبلغ مالي 24.500 ألف جنيه، 19 شيك، 6 إيصالات أمانة، وكذلك نسخة من مفاتيح المكتب ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال وبإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين بالشركة محل البلاغ وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "ه. م. م" 18 عامل بالشركة محل البلاغ مقيم مصر القديمة، و"م. ح. ح" 19 سنة عامل بذات الشركة، و"ا. ع. خ" 19 سنة عامل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهمان الأول والثاني، بأنه نظرًا لمرورهما بضائقة مالية وعلمهما باحتفاظ مالك الشركة عملهما بمبالغ مالية كبيرة داخل خزينة الشركة فخططا لسرقتها بالاشتراك مع المتهم الثالث، وفى سبيل ذلك تمكنا من الاستيلاء على نسخة من مفاتيح الشركة وتسليمها للأخير وتوجه لمقر الشركة عقب انصراف العاملين بها وتمكن من الدخول والاستيلاء على الخزينة ومحتوياتها.

وبمواجهة المتهم الثالث بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وتم بإرشادهم ضبط الخزينة وباقي المسروقات المستولى عليها بمسكن المتهم الثالث، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق..