الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:03 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الجسمي ينعى السلطان قابوس بن سعيد بأغنية جديدة (فيديو)

حسين الجسمي
حسين الجسمي

طرح المطرب الإماراتي حسين الجسمى، أغنية جديدة، ينعى بها السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان.

ونشر حسين الجسمي الأغنية عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، والتي ظهر فيها وهو يغني في منزله، ويعزف على البيانو، وعلق على الفيديو: "رحمك الله قابوسنا.. الله يصبركم أهلنا وأحبابنا فى عمان شعر: صالح البريكى.. ألحان: حسين الجسمى".

ورحل قابوس بن سعيد سلطان عمان يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 79 سنة، وكان للسلطان سعيد بن قابوس دورا تاريخيا مهم في بناء ونهضة سلطنة عمان، خلال 50 سنة.

وقدم الفنان حسين الجسمي، مؤخرًا، في احتفالية "قادرون باختلاف" التي نظها الاتحاد الرياضي المصري للإعلاقات الذهنية، أغنية أعدت خصيصا للمناسبة حملت عنوان "بطل الحكاية"، برفقة مجموعة من الأطفال أصحاب القدرات الخاصة، وذلك في مركز المنارة "للمؤتمرات والمعارض الدولية" بالتجمع الخامس.

وجاء ذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين وأهالي أصحاب القدرات الخاصة.

وعلى جانب آخر، طرح حسين الجسمي أحدث أغنياته وهي "خطير"، والتي أقتربت من الـ 4مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات وأشعار مانع بن سعيد العتيبة، وألحان الفنان حسين الجسمي، وتوزيع حسام كامل.

وطرح حسين الجسمي قبلها أغنية "لا تجامل" باللهجة الخليجية، عبر قناته الخاصة على "يوتيوب" وهي من كلمات ود، وألحان عزوف، والتي تخطت الـ 2 مليون مشاهدة.