الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:57 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتفاصيل.. سمير غانم يتزوج راقصة معتزلة

سمير غانم
سمير غانم

تعاقد الفنان سمير غانم، على مشاركتة فى الدراما الكوميدية لرمضان المقبل، من خلال مسلسل "ولاد إمبابه".

ويجسد سمير غانم، داخل أحداث العمل شخصية زوج لراقصة معتزلة متعددة العلاقات ومعاناته من هذا الأمر في مفارقات كوميدية تحدث بينهما.

مسلسل "ولاد إمبابه" بطولة الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر، بالإضافة لعددا من نجوم التمثيل والغناء الشعبي، سعد الصغير، أحمد شيبة، أوكا، أورتيجا، شمس، مراد فكرى، محمود فارس، إسماعيل فرغلى، عبد الله مشرف، محمد فاروق، يسرا المسعودى، بوسى شاهين، تأليف أيمن بكري، إخراج حاتم صلاح الدين.

يذكر أن الفنان سمير غانم، شارك ابنتيه إيمي ودينا، فى دراما رمضان الماضى، حيث شارك فى مسلسل "سوبر ميرو" ومسلسل "بدل الحدوتة تلاتة".

مسلسل "سوبر ميرو"، تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا في موقع، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

مسلسل "سوبر ميرو"، بطولة الفنان سمير غانم، إيمي سمير غانم،حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، تأليف محمد المحمدى، أحمد محيي، إخراج وليد الحلفاوى.

ومسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، تدور أحداثه حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية لهفة: تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة لولي: التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، بطولة الفنان سمير غانم، دنيا سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سف، تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي.