الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة شهيرة تحسم الجدل حول ارتباط منة عرفة

منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان

تثير الفنانة الشابة منة عرفة جدلا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدرت تريند "جوجل" خلال الساعات الماضية.

وكان ذلك بعد أنباء خطبتها من اليوتيوبر الشهير علي غزلان، تزامنًا مع ظهورهما معًا كثيرًا في أكثر من مناسبة بشكل يومي خلال الفترة الاخيرة.

ومن جانبه نشر علي غزلان أمس الجمعة صورة تجمعه بمنة عرفة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها:"أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".

وتفاعل معه العديد من متابعيه من خلال خاصية "التعليقات"، وكانت أبرزهم الفنانة بدرية طلبة التي حسمت الجدل حول ارتباطهما من خلال تعليقها:" مبرووووك"، وهنأهم الكثير من جمهورهما.

ومن جانبها نشرت الفنانة منة عرفة صورة تجمعهما عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت عليها:" الأفضل".

لم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة ارتباط منة عرفة وعلي غزلان، حيث أثيرت الأقاويل نهاية العام الماضي بسبب ظهورهما معا في العديد من الصور.

ولكن والدة الفنانة منة عرفة نفت ذلك الارتباط في تصريحات صحفية، موضحة أن ابنتها تركز على عملها الفني، وأن علاقتها باليوتيوبر علي غزلان لم تتجاوز الصداقة.

جدير بالذكر أن أخر اعمال الفنانة الشابة منة عرفة هو مسلسل "شقة فيصل" الذي عرض رمضان الماضي، وكان من بطولة كريم محمود عبد ‏العزيز وأيتن عامر وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. ‏

وكان يعرض لها مؤخرًا مسلسل "بحر" الذي يلعب بطولته الفنان ماجد المصري،وفوزية محمد، ومحمد علي رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، ودياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج "سينرجي" .

وتشارك حاليًا في بطولة فيلم "شريط 6"، كضيفة شرف في الفيلم الذي يلعب بطولته الفنان خالد الصاوي، وطونى ماهر، وخالد أنور، وياسر الطوبجى، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم نيللى كريم. والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة مدمنين، يعالجهم طبيب نفسي يؤدي شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويسيطر على العمل الإطار الرومانسي اللايت من خلال مناقشته لحياة واحداث الجيل الجديد.