الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد إمام وأمينه خليل بالعرض الخاص لـ”لص بغداد” بحضور نجوم مسرح مصر

العرض الخاص لفيلم لص بغداد
العرض الخاص لفيلم لص بغداد

شهد العرض الخاص لفيلم لص بغداد حضور جماهيري كبير بأحدى السينمات في مدينة السادس من أكتوبر.

وحضر من أبطال الفيلم محمد إمام ، وياسمين رئيس ، وأمينه خليل ، ومحمد عبد الرحمن توتا ، وفتحي عبد الوهاب.

كما حرص عدد من النجوم وصناع السينما لتهنئه أبطال العمل، ومنهم علي ربيع ، والمخرج محمود كامل ، واوس اوس ، وهادي الباجوري ، ومحمد أنور ، وأحمد شوقي ، وهنا شيحه ، وسوزان نجم الدين ، وعصام إمام .

من المقرر أن يتم توزيع الفيلم على ثلثمائة دور عرض سينمائي على مستوى الوطن العربي، ومن ضمنها مائة نسخة داخل مصر، لتتيح شركة "سينرجي" للجمهور مشاهدة الفيلم لأكبر شريحة من جمهور محمد إمام فى الوطن العربى.

"لص بغداد" من بطولة محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتا، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق الذي ظهر كضيف شرف خلال أحداث الفيلم، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن، الذي يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، يعيشها أبطال الفيلم أثناء بحثهم عن كنز مفقود.

يسجل الفيلم التعاون الثاني بين "سينرجي" ومحمد إمام بعدما قدما سوياً فيلم "ليلة هنا وسرور"، وحصد وقتها أكثر من 35 مليون جنيه، وشاركه في بطولته عدد من الفنانين ومنهم ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل والفيلم كان من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوي.