الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادى القضاة يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ68

 المستشار رضا محمود-أرشيفية
المستشار رضا محمود-أرشيفية

أرسل مجلس إدارة نادى قضاة مصر، برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، اليوم الخميس، برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ68.

وصرح المتحدث الرسمى باسم نادى القضاه، المستشار رضا محمود السيد، بأن نادى القضاة، يعرب عن اعتزاز قضاة مصر برجال وضباط الشرطة المصرية، وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب المصري.

وأضاف أن برقية التهنئة جاء بها: (ونحن نحتفل وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل، يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء، مؤكدين أنهم العين الساهرة علي حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية، إذ سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة،مجسدين أعظم صور التضحية والفداء) .

اقرأ أيضًا: في الاحتفال بعيد الشرطة الـ68.. الداخلية تعرض تقريرا عن جهودها على مدار عام

وإذ يعرب نادي القضاة لكم بهذه المناسبة عن اعتزاز قضاة مصر برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب المصري فإنه يؤكد تكاتف قضاة مصر مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة. داعين الله أن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام.ليبيت جموع أفراد الشعب المصري العظيم آمنين على يومهم وغدهم ومستقبلهم ..حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم".