الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباحث القاهرة تضبط شخصين يبيعان أجهزة فك القنوات المشفرة في عابدين

قوات الامن -أرشيفية
قوات الامن -أرشيفية

تمكن ضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، من ضبط شخصين لبيعهما أجهزة فك القنوات المشفرة بعابدين.

كان مدير مباحث العاصمة، اللواء نبيل سليم، تلقى إخطارا مفاده أثناء قيام ضباط قسم مباحث المصنفات الفنية، بحملة في دائرة قسم شرطة عابدين لضبط المتعاملين في مجال جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية تمكنوا من ضبط "ع. ع"، 20 سنة، مسئول عن محل للإلكترونيات، لقيامه ببيع وتداول أجهزة الريسيفر المجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة وعثر بداخل المحل على 100 جهاز ريسيفر ماركات مختلفة مجهزة لفك شفرة القنوات الفضائية المشفرة، 2 وصلة إنترنت لاسلكي ( واي فاي )،1 فلاشة محمل عليها برامج لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة.

اقرأ أيضًا: مشاكل نفسية.. شهود عيان يكشفون لـ”الطريق” أسباب مذبحة الهرم

كما تمكنوا من ضبط "م.ع"، 39 سنة، مسئول عن محل س للإلكترونيات الكائن بدائرة قسم شرطة عابدين لقيامه ببيع وتداول أجهزة الريسيفر المجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة من خلال الاتصال بالإنترنت وعثر بداخل المحل على 150 جهاز ريسيفر ماركات مختلفة مجهزة لفك شفرة القنوات الفضائية المشفرة، 70 وصلة إنترنت لاسلكي (واي فاي)، 1 فلاشة محمل عليها برامج لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.