الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى كامل وعمر كمال وشاكوش يحيون غدا حفل عيد الحب بالإسماعيلية

حسن شاكوش ومصطفى كامل
حسن شاكوش ومصطفى كامل

يستعد المطرب مصطفى كامل، بمشاركة الفنان الشعبي عمر كمال وحسن شاكوش والمطربة نجوان؛ لإحياء حفل غنائي ضخم غدا الجمعة، ضمن حفلات عيد الحب، "الفلانتين" بفندق توليب بمحافظة الإسماعيلية.

وقال المهندس محمد عبد القوي، منظم الحفل، إن الفنان مصطفى كامل وعمر كمال وحسن شاكوش ونجوان والراقصة ناني، يحيون الحفل، تقديم الإعلامية سالى مطر، مشيرًا إلى أن دخول الحفل يبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا وتبدأ أولى فقرات الحفل "dj" من الساعة ٢ ظهرًا حتى الساعة ٤ عصرًا ثم يبدأ حسن شاكوش من الساعة ٤ إلي ٥ وبعدها عمر كمال من الساعة ٥ إلي ٦، ونجوان من 6 إلى 7 وبعدهم فنان مصطفي كامل من 7 إلى 8، ثم يتم سحب على جوائز قيمة من الساعة 8 إلى 9 مساءً، وبعدها تبدأ فقرة الرقص الشرقى مع الراقصة الاستعراضية نانى من 9 إلى 10 مساءً، مؤكدًا أن تذاكر الحفل قاربت على النفاد، والتي بدأت بقيمة 250 جنيه.

ومن المقرر أن يقدم عمر كمال و"شاكوش"، خلال الحفل باقة من ألمع مهرجاناته الشعبية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وبالأخص أغنية: "بنت الجيران"، والذى ذاع صيتهم من خلالها.

كان النجم مصطفى كامل انتهى من تسجيل 4 أغانى من ألبومه الجديد الذى لم يستقر على اسمه ويشمل حوالى 10 أغانى جميعها من كلماته وألحانه.