الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

عمر كمال يعلق على غنائه مع راغب علامة وإليسا في أمريكا «فيديو»

راغب علامة وعمر كمال
راغب علامة وعمر كمال

أجتمع المطرب عمر كمال، مع كلا من السوبر ستار راغب علامة والنجمة إليسا، في حفلا غنائيا ضخما بالولايات المتحدة الأمريكية، احتفالا بعيد الحب العالمي الموافق 14 فبراير .

وشارك عمر كمال جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو يجمعه بالنجم الكبير راغب علامة بعد الحفل الذي جمعهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وعلق قائلا: " شرف ليا أغنى معاك ومع النجمة إليسا ف حفلة واحدة ".

وكان شوق مطرب المهرجانات عمر كمال، جمهوره، لأغنيته الجديدة مع البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا وتحمل اسم " البنات " .

ومن المتوقع أن يتم طرح أغنية "البنات" غدا، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات " يوتيوب " تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب .

اقرأ أيضًا : ننشر خريطة حفلات عيد الحب 2022 في الوطن العربي

وروج عمر كمال للأغنية الجديدة التي تجمعه بكوسكال بابا، بنشر مقطع فيديو منها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق كاتبًا: " أغنية البنات قريبًا ".

موضوعات متعلقة