الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر خريطة حفلات عيد الحب 2022 في الوطن العربي

أنغام
أنغام

يستعد مجموعة كبيرة من مطربي الوطن العربي لإحياء حفلات غنائية في العديد من الدول، وذلك احتفالًا بعيد الحب 2020 الذي يوافق 14 فبراير الجاري، حيث يواصل الآن المطربين عمل البروفات عديدة.

ونرصد لكم تفاصيل أبرز حفلات عيد الحب 2022 في السطور الآتية :

أنغام

تُحيي أنغام حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الموافق 25 فبراير الجاري، على مسرح قصر عابدين التاريخي، وذلك في تمام الساعة 8 مساًء، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيتها الرومانسية منها "هتشتقاوا، سيد وصالك، حالة خاصة".

نانسي عجرم

تحتفل نانسي، مع جمهورها بعيد الحب في جزر البهاما بأمريكا بمدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية، وذلك يوم 16 فبراير الجاري، أوشكت تذاكر الحفل على النفاذ.

عاصي الحلاني

يستعد عاصي، لإحياء حفلًا غنائيًا بمناسبة عيد الحب في مدينة أربيل بدولة العراق يوم 14 فبراير الجاري، وحرص على الترويج لها، من خلال نشر البوستر الدعائي، على حسابه الشخصي، بموقع "إنستجرام"، معلقًا :لاقونا حتى نعيش الحب والفرح بيوم 14 فبراير في العراق اربيل.

علي الحجار

يحيي الحجار، حفلًا على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير، وتنقسم تذاكر الحفل إلى 4 فئات بأسعار مختلفة "1210 جنيهات، 260 جنيهًا، 1010 جينهات، 610 جينهات".

كارول سماحة

تحتفل كارول، بعيد الحب مع جمهورها على حشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو محمد الموجي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير.

أقرأ أيضًا: من أمام طائرته الخاصة.. أحدث ظهور لمحمد رمضان مع عائلته - «صور»

أقرأ أيضًا: سليمان عيد أحدث المنضمين لمسلسل ”رانيا وسكينة”