الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال ”الآنسة فرح” يواصلون تصوير الجزء الثاني. تعرف على التفاصيل

أبطال مسلسل الآنسة فرح
أبطال مسلسل الآنسة فرح

يواصل صناع مسلسل "الآنسة فرح" تصوير مشاهد الموسم الثانى من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي تم عرضه مؤخرًا، والذي تم انتهاء عرضه قبل أسبوعين على إحدى القنوات العربية، فيما لم يحدد القائمون على العمل موعدا لعرض الموسم الثاني حتى الآن.

وقرر القائمون على العمل تصوير الجزئين الثالث والرابع بعد شهر رمضان المُقبل، والذي يضم شخصيات جديدة حسب الخطوط الدرامية الجديدة التي سيتم إضافتها على الأحداث.


مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ عن قصة المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" وقرر صناع العمل عرضه في 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، ويتصدر بطولته الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وهو من إخراج أحمد الجندى ويستكمل العمل في الأجزاء القادمة المخرج وائل فرج.

اقرأ أيضًا: حلقة الأخ الكبير 31 تشهد أحداثا مثيرة (فيديو)

المسلسل تدورأحداثه حول فرح والتى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل في أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‬ تربت فرح على يد جدتها جوجو عارفة عبد الرسول على أن تحافظ على نفسها، وأن لا تفعل مثل والدتها ديدا رانيا يوسف، ولكن عن طريق التلقيح الخاطئ أصبحت فرح حامل وهي عذراء،وهو الحدث الذي يقلب حياتها رأسا على عقب، ودارت أحداث الجزء الأول بالكامل حول هذا الحدث.