الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:57 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلقة الأخ الكبير 31 تشهد أحداثا مثيرة (فيديو)

محمد رجب
محمد رجب

تصدرت حلقة الأخ الكبير 31 تريند جوجل، بعد عرض كل حلقة له حيث استطاع أن ينضم لقائمة المسلسلات التي تجمع العائلات المصرية من جديد لمشاهدة التلفزيون، وذلك بسبب أحداثه المتصاعدة والمثيرة والأداء الباهر لأبطال المسلسل.

الأخ الكبير 31

ويواصل حربي الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب في حلقة الأخ الكبير 31 التي تم عرضها أمس السبت هروبه، ومن جانبه بدأ "شريف" الذي يجسد دوره إيهاب فهمي و"كريم" الذي يحسد دوره محمود حجازي البحث عن طريقة جديدة للوصول إليه.

وقد تمكن شريف في العثور على "سبارس" الذي يجسد دوره عزوز عادل وطلب منه ان يصل لمكان حربي مقابل ما يطلبه من أموال، كما وصل كريم الى مكان سبارس وعرض عليه أن يصله لحربي مقابل 3 اضعاف ما يدفعه كريم.

وتشهد حلقة الأخ الكبير 31 تعرض شقيقة حربي الصغيرة لوعكة صحية تتدخل على إثرها المسشتفى، كما بدأت عبير في البحث عن شغل للمساعدة في مصاريف المنزل.

أما الحلقة الـ30 شهدت بداية هروب حربي من السجن وذلك بعد مساعدة رجال والد فريدة، الذي ساعده مقابل معرفة من قتل فريدة، وإلقاء جثتها في مكان عمل الحاج أبورجيلة والد حربي.

فكرة المسلسل والأبطال

"الأخ الكبير" بطولة محمد رجب الذي حقق نجاحًا كبيرًا وأشاد الجمهور بدوره البارع في المسلسل، هبة مجدي التي تجسد دور "صفية" شقيقة حربي، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، هاجر أحمد، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، عبير صبري، رندا البحيري، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام ، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يتحدث عن علاقته بدينا الشربيني وأغاني المهرجانات (فيديو)

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق، من خلال الأحداث المتصارعة، والتي تدور حول شاب فقير يدعى حربي والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب، الذي يعد الأخ الأكبر لـ هبة مجدي والتي تجسد دور "صفية" ، وخلال الاحداث يواجه "حربي" الكثير من الظروف الصعبة في حياته، من بينها مقتل اخته واتهامه في قتلها.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير

ويُعرض مسلسل "الأخ الكبير" الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، على قناة "CBC" و"CBC دراما" يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الحادية عشرة في صباح اليوم التالي.