الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:38 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة قصي خولي تشكو من سوء معاملته وتهدد بفضحه.. اعرف التفاصيل (فيديو)

قصي خولي ومديحة الحمداني
قصي خولي ومديحة الحمداني

تصدر الفنان قصي خولي، مؤشر البحث جوجل بسبب مقطع فيديو أثار الجدل نشرته فتاة تونسية تقول إنها زوجة قصي، وظهرت في الفيديو وهى منهارة وتبكى بسبب معاناتها مع زوجها.

وظهرت الفتاة التي تدعى مديحة الحمداني في الفيديو وهي منهارة وتقول: "الناس متعرفنيش ولا تعرف عني حاجة وبيتحدثوا عني باني بنت شارع وكلام بشع، عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عاملت فينا من القهر والظلم".

وتابعت: "أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة ومحترمة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملي، كل زملائى يعرفون الحقيقة، حظي اني تعرفت على انسان غلط، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي"، مشيرة أنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضا أنه يكذب ويمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع.

وأكملت مديحة حديثها: "ساكتة لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن ابنى،حسبي الله ونعم الوكيل لأنه أنا مش مؤذية، لكن بعد الذي شاهدته علي في البرنامج قررت عدم السكوت والظهور والتحدث عن الظلم والقهر الذى أعيشه بسبب قصي"، ووجهت رسالة قائلة: "انت تعرف القهر والظلم اللي حطيتنا فيه مش موفرة لنا حياة الله عالم بيا".

وهددت مديحة الحمداني زوجها قصي خولي: أن أي موضوع سيتحدث به كذبا في مقابلته المقبلة سوف تظهر على السوشيال ميديا وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما".

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 36 وتردد القنوات

يشار إلى أن قصي خولي ظهر بمقابلة تلفزيونية لبرنامج "غدا أجمل" الذي تقدمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز وتحدث عن ابنه، وكشف ان عمره أصبح الآن سنة ونصف، وأنه يشارك في رعايته.