الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:48 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

”ستبقى في القلب”.. زينة تنعي الرئيس حسني مبارك

حسني مبارك وزينة
حسني مبارك وزينة

حرصت الفنانة زينة، على نعي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بكلمات مؤثرة معبرة عن حبها الشديد له، حيث نشرت صورة له عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مع آية قرآنية "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وأضافت زينة "مع السلامة يا ريس معاك طفولتنا وشبابنا واحترامنا ليك كبير ...هاعلم ولادي وولاد أختي يحبوك زيي وهاقلهم كان راجل عظيم ...لن ننساك ابداااا مع السلامة وستبقى في القلب".

اقرأ أيضًا: مصر فقدت رجل الهيبة والكرامة.. تامر عبد المنعم ينعي الرئيس الأسبق

يُذكر أن الرئيس الأسبق حسني مبارك، رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض وتدهور حالته الصحية، ومن المقرر تشييع جثمانه غدًا الأربعاء من مسجد المشير بالتجمع الخامس.