الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأهل وولفرهامبتون وروما وباير ليفركوزن وبازل ولاسك لينز وفولفسبورج إلى الدور الـ16 بالدوري الأوروبي

روما
روما

تأهل فريق وولفرهامبتون الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، وذلك رغم الخسارة أمام نظيره إسبانيول الإسباني 2-3 خلال لقاء الإياب الذي جمعهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب باور 8 ضمن منافسات دور الـ32.

وكان الفريق الإنجليزي فاز على بطل إسبانيا 4 -صفر خلال لقاء الذهاب ليصعد بمجموع المبارتين بنتيجة 6-3، سجل ثلاثية الفريق الإسباني، اللاعب جوناثان كاييري "هاتريك" في الدقيقتين 16 و57 من ركلة جزاء و90 في وقت قاتل .

سجل هدفي الفريق الإنجليزي اللاعبان : اداما تراوري في الدقيقة 22 ،مات دوهيرتي في الدقيقة 79. وفي مباراة أخرى في الجولة ذاتها تأهل فريق روما الإيطالي إلى الدور ذاته رغم التعادل أمام نظيره جينت البلجيكي 1-1 خلال لقاء الإياب.

وكان الفريق الإيطالي فاز على نظيره البلجيكي بهدف نظيف خلال لقاء الذهاب ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1 . كما تأهل باير ليفركوزن الألماني إلى الدور ذاته بعد تغلبه على نظيره بورتو البرتغالي 3-1 في لقاء الإياب .
وكان الفريق الألماني فاز على نظيره البرتغالي 2-1 في لقاء الذهاب ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2. وتأهل أيضا فريق بازل السويسري إلى الدور ذاته بعد تغلبه على نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف .

وكان الفريق السويسري فاز على نظيره القبرصي بثلاثية نظيفة خلال لقاء الذهاب ليتأهل بمجموع المبارتين بنتيجة 4 -صفر. وتأهل فريق لاسك لينز النمساوي إلى نفس الدور بعد فوزه على نظيره إي زد آلكمار الهولندي 2-صفر في لقاء الإياب .

وكان الفريقان تعادلا 1-1 خلال لقاء الذهاب ليتأهل الفريق النمساوي بمجموع المبارتين بنتيجة 3-1 .

وتأهل فريق فولفسبورج الألماني بعد فوزه على نظيره مالمو السويدي بثلاثية نظيفة خلال لقاء الإياب .

وكان الفريق الألماني فاز على نظيره السويدي 2-1 خلال لقاء الذهاب ليتأهل بمجموع المبارتين بنتيجة 5-1.