الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهضبة يعلن موعد طرح النسخة الأصلية من ألبوم ”سهران”

عمرو دياب
عمرو دياب

قرر الفنان عمرو دياب، طرح النسخة الأصلية من ألبومه الجديد "سهران" في الأسواق يوم الأحد المُقبل الموافق 1 مارس، بعد أن قام بطرحه ديجيتال عبر إحدى شركات المحمول 12 فبراير الماضي.

وكتب عمرو دياب عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" :"أحصل على النسخة الأصلية من ألبوم #عمرو_دياب الجديد "#سهران" ابتداءً من الأحد ١ مارس بجميع فروع ڤيرچن ميجاستور وتباعاً بالمتاجر الكبرى. انتاج Nay".

وتابع :"تأكد من شرائك النسخة الأصلية المحفوظة داخل غلاف من الكرتون المقوي مع مطوية تحتوي على أسماء الأغاني وفريق العمل وخلفها الپوستر الجديد".

و تصدر ألبوم "سهران" للهضبة عمرو دياب ، قائمة الأعلى استماعاً، ومبيعاً في العالم العربي، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة "ميوزيك أوورد" العالمية، عبر موقع "تويتر".

اقرأ أيضًا: وفاء الكيلاني تنشر برومو برنامجها الجديد ”السيرة” (فيديو)

الألبوم تعاون فيهم الهضبة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وتضمن 16 أغنية، منها 12 أغنية جديدة، وهم : "سهران، عم الطبيب، حلوة البدايات، يا روقانك، هيعيش يفتكرني، أنت زي ما أنتي، مكانك في قلبي، قلبي متعلق، روح، جامدة وبس، جميلة، مبقاش يناسبك، إضافة إلى 4 أغنيات تم طرحهم بشكل منفرد خلال الصيف الماضي، وهم: "يوم تلات، قدام مرايتها، بحبه، أول يوم في البعد".