الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جر شكل”.. خناقات أحمد فهمى مع الجمهور لا تنتهى.. أخرها بسبب ”الفستان” (صور)

احمد فهمي وهنا الشاهد
احمد فهمي وهنا الشاهد

خاض الفنان أحمد فهمي خلال الفترة الأخيرة، عدة صراعات و"خناقات" على السوشيال ميديا مع جمهوره، لاسيما بعد خطبته الأخيرة على الفنانة هنا الزاهد، وأصبحت صفحته على "الانستجرام" ساحة واسعة للعراك بين "فهمي" وجمهور ومحبي خطيبته هنا الزاهد.

 

ففي أزمة جديدة، قام أحد جمهور هنا الزاهد بانتقاد الفستان الذي ارتدته خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وذلك بعدما نشرت صورة تجمعها بالفنان أحمد فهمي خلال أولى أيام المهرجان.

 

وبعد نشر هنا الزاهد للصورة، بدأت معركة جديدة بين أحمد فهمي والجمهور وذلك عقب تعليق أحدهم قائلا: "ايه الفستان المعفن ده"، ليقوم فهمي بالرد عليه ومهاجمته قائلا: "إنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه"، فيما علقت إحدى المتابعات: "النضارة دي مخلياك معتوه"، ليرد: "لابسها علشان أشوف صورك اللي تقرف".

 

تلك ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها "فهمي" للرد على تعليقات جمهور هنا الزاهد، فقد سبقه عدة مرات دخل فيها "فهمي" في مشاجرات إلكترونية مع متابعي خطيبته، ما جعلها تغلق التعليقات على صورها بموقع "إنستجرام" مؤقتا وما أن فتحتها مرة أخرى عاد "فهمي" ليرد على المتابعين.

 

أثار رد "فهمي" على جهور "هنا" جدل كبير على السوشيال ميديا، لكن معظم الجمهور المحب لهنا الزاهد استاء من طريقة "أحمد" ووصفوه بالمتكبر، فقالت إحدى متابعات خطيبته: "أنا بجد مستغرباكي يابنتي والله انتي بنت ناس معرفش قابلة ازاي بحد أسلوبه كدة"، وقال أحد المتابعين في تعليق آخر: "ده أسلوب دفاع ده ربنا يرحمنا برحمته".

 

وقالت أخرى: "أنا مش معترضة على إنه يدافع عنها بس في إسلوب كويس ممكن يتكلم بيه مش يقول انت متعرفش تعدي من جنبه مش تشتريه انتوا بجد مقتنعين بالإسلوب ده إنه حب"، وقال آخر، "عيب عليك".

 

وقال أحد المتابعين: "أبسط حاجه انك متردش عليهم أصلا"، وقال آخر، "أنت بترد ليه أصلا على الناس دي"، ليرد عليه قائلا: "قاعد بتسلى قبل ما انام".