الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:09 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقق 8 أضعاف ميزانيته ومستوحى من رواية.. اعرفها عن The Invisible Man

The Invisible Man
The Invisible Man

على الرغم من تراجع عدة منتجين عن طرح أفلامهم في دور العرض الأمريكية أو العالمية، للحد من انتشار فيروس كورونا الذي بات على وشك التحول لوباء، إلا أن منتجي فيلم الرعب The Invisible Man فازوا في في رهانهم وحقق فيلهم أرباحا كبيرة.

وفي التقرير التالي يرصد الطريق أبرز المعلومات حول الفيلم.

الفيلم من إنتاج شركتى Universal، وBlumhouse، وأخرجه وألفه لي وينيل، بعدما اقتبسه من رواية الكاتب H.G. Wells، وتلعب فيه دور البطولة إليزابيث موس، مع أمالي جولدن، سام سميث، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داي، أنتوني براندون وونج، بيانكا بومبونيو، بنديكت هاردي وزارا مايكلز.

الفيلم طرح الأسبوع الماضي، وبالتحديد يوم الجمعة 28 فبراير في 3610 دور عرض أمريكية، وحقق 55 مليون دولار حتى اللحظة، ويوزع خارج أمريكا خلال مارس الجاري.

بحسب وكالة سي إن إن بيزنس، فإن الفيلم تكلف لإنتاجه نحو 7 ملايين دولار فقط، وهي ميزانية متواضعة للغاية، إلا أن أرباحه أثبتت أن أفلام الرعب ما تزال إستراتيجية تجارية جيدة، أي أن العمل حقق حتى الآن ما يفوق 8 أضعاف ميزانيته.

الفيلم يعتبر إعادة إنتاج لفيلم الرجل الخفي الذي أنتج عام 1933 لأول مرة، وهو ما يعني أن الشركة المنتجة Universal تعمل على قدم وساق لاستعادة علامتها التجارية بعدما تراجعت وفقدت بريقها السنوات الماضية.

قصة الفيلم تحكي عن فتاة تدعى سيسيليا، تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق الذي تركته وبدأت في بناء حياتها، لكنها تشك في صحة المعلومة بسبب الأحداث غير المقنعة والغامضة التي تقع فتثير شككوها ولا تجد لها تفسيرًا.

أما عن أماكن عرض الفيلم في مصر فيمكنك بالتأكيد مشاهدته في سينمات أمريكانا بلازا، بوينت 90، صن سيتي، الزمالك، بورتو كايرو، سيتي سنتر، أمير، مول مصر، جلاكسي سينبلكس مول العرب، كايرو فستيفال سيتي، نايل سيتي، سان ستيفانو مول، جالكسي، داندي مول، سيني بلكس جرين بلازا، بندر المعادي، صن سيتي، جولف سيتي، سيتي ستارز.