الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:08 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر المقاصة: مستمرون في التدريبات رغم توقف الدوري.. ولدينا مباراة ودية مع طلائع الجيش

تدريبات مصر المقاصة
تدريبات مصر المقاصة

يواصل فريق مصر المقاصة تدريباته اليوم الأحد، رغم توقف الدوري بناء على قرار اتحاد الكرة بعد إيقاف النشاط الرياضي في مصر، كإجراء إحترازي لمحافحة تفشي فيروس كورونا.

ومن جانبه أكد وليد هويدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على مواصلة الفريق لتدريباته بناء على قرار من إيهاب جلال المدير الفني للفريق

وأشار "هويدي" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مصر المقاصة، إلى أن الجهاز الفني للفريق وضع خطة لإقامة عدد من المباريات الودية للحفاظ علي جاهزية اللاعبين ضمن برنامج متدرج استعدادا لاستئناف الدوري بعد أسبوعين من الآن.

ومن المقرر أن يخوض فريق الكرة بنادي مصر المقاصة مباراة ودية مساء اليوم الأحد أمام فريق طلائع الجيش، وذلك على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

ويسعى الجهاز الفني للمقاصة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، لإستغلال ودية الغد لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، وإستعادة حساسية المباريات بشكل تدريجي، استعدادا لاستئناف منافسات الدور الثاني للدوري بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

اقرأ أيضًا: ميدو مطالبا اتحاد الكرة بمنع المباريات الودية: المدربون يخاطرون بحياة لاعبيهم

وكان فريق المقاصة قد استأنف تدريباته الجمعة الماضية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق يوم الخميس الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية.