الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بعد تكليف السيسي.. قرارات جديدة لرئيس الوزراء خلال ساعات لمواجهة كورونا

الرئيس السيسي والدكتور مصطفى مدبولي - ارشيفية
الرئيس السيسي والدكتور مصطفى مدبولي - ارشيفية

بعد أن كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة والجهات التنفيذية المختصة باتخاذ ما يلزم من اجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بات من المنتظر أن يعلن رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي اليوم عن قرارات جديدة لمواجهة (كوفيد 19)، وذلك في الاجتماع المقرر عقده ظهر اليوم في مجلس الوزراء.

ومن المقرر أن يعقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020، مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن آخر تطورات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويتناول المؤتمر أيضا عرض التطورات الأخيرة المختصة بدعم العمالة الموسمية، والإجراءات الاقتصادية المختلفة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن، اليوم الثلاثاء، تكليفه الحكومة والجهات التنفيذية المختصة بتطوير الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: عاجل| السيسي يكلف الحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، "على ضوء المتابعة الموقوتة لإجراءات مكافحة إنتشار ڤيروس كورونا، فقد كلفت الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة بإتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن من خلال اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري".

واختتم الرئيس حديثه "اؤكد على ثقتي البالغة في تجاوب الشعب المصري العظيم مع هذه الإجراءات وبما يحفظ أمان وسلامة وطننا الغالي مصر".