الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مطالبات أساطير ليفربول بالاستغناء عنه.. ما هو موقف يورجن كلوب من رحيل محمد صلاح؟

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

خرجت أصوات الفترة الأخيرة من نجوم وأساطير ليفربول الإنجليزي، تطالب برحيل محمد صلاح عن صفوف "الريدز" بنهاية الموسم الحالي والتعاقد مع لاعبين أصغر سنًا.

فقد صرح دون هاتشيسون لاعب وسط إيفرتون وليفربول السابق، أن على الريدز بيع الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الصيف المقب، كاشفًا نقاط ضعف اللاعب.

وتحدث "هوتشيسون" لشبكة " ESPN " الإنجليزية، أن الفرعون المصري لايستطيع تمرير الكرة في الأماكن الضيقة، ويفضل الاحتفاظ بالكرة على تمرريها لزملائه.

وأتفق معه ستيف نيكول، أسطورة دفاع ليفربول السابق، حيث قال أن أداء الدولي المصري مع فريقه ليفربول في هذا الموسم غير مقنع، ومثير للإحباط.

وقال نيكول عبر تصريحات لشبكة "ESPN" الإنجليزية أيضًا، أن نجاح ليفربول يغطي على أخطاء صلاح المتكررة، ووصفًا ذلك بـ"مزيل العرق" الذي يمحو الروائح الكريهة.

وقال أسطورة ليفربول في تصريحاته:" الفوز يغطي على كل شيء في المباراة، إنه مثل مزيل العرق يجعلك لا تشعر بجميع الروائح الكريهة فهو لا يظهر لك الكثير من الأشياء السيئة.

وتابع: "يمكنك أن تطبق هذا الكلام على محمد صلاح، بسبب أدائه ومستواه في الموسم الحالي، هل هناك لاعب يشعرك بالإحباط أكثر منه في الدوري الإنجليزي بسبب ما يفعله في كل مباراة؟".

وأضاف:" ثم يفاجئك سيقدم لك شيئًا في المباراة، ويمكننا وصف ذلك بمزيل العرق الذي يجعلك لا تشعر بالأشياء السيئة، تجده مشاركًا في كل المباريات على الرغم من أدائه مع ليفربول، وهذا لأنهم يفوزون".

اقرأ أيضًا: فقد الأمل ولعب الرجبي.. كيف سخرت جماهير مانشستر يونايتد من محمد صلاح؟

ومع هذه التصريحات كشفت تقارير صحفية أوروبية عن موقف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، من رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق الصيف المقبل.

وعلى الرغم من تجديد عقد الدولي حتى عام 2023، إلا أن التكهنات حول مستقبله مع "الريدز" عادت من جديد في الفترة الأخيرة.

وحسبما أفاد موقع " theathletic" العالمي، فإن يورجن كلوب لا ينوي الاستغناء عن خدمات محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

اقرأ أيضًا: مهاجم مانشستر يونايتد السابق يتجاهل محمد صلاح في التشكيل المثالي لـ”البريميرليج”

وأشار الموقع أن محمد صلاح متواجد ضمن الخطط المستقبلية لكلوب، فالألماني يشعر أن ثلاثي الهجوم محمد صلاح، ساديو ماني وفيرمينو بمثابة جبهة راسخة في الفريق لا يمكنه الاستغناء عنه.

واختتم التقرير أن هناك وقت سيأتي لانقسام تلك الجبهة الثلاثية برحيل أحد اللاعبين، ولكن ذلك لن يحدث الفترة الحالية.