الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كورونا.. إقامة جبرية لنادية الجندي ونبيلة عبيد والسقا ورامز جلال وأحمد عيد

نادية الجندي ونبيلة عبيد ورامز جلال وأحمد السقا
نادية الجندي ونبيلة عبيد ورامز جلال وأحمد السقا

في ظل الإجراءات الأحترازية الشديدة التي تفرضها الدول لمنع انتشار فيروس كورونا، ومنها منع السفر من دولة إلى أخرى، اضطر بعض النجوم للبقاء تحت الإقامة الجبرية خارج مصر، خلال تواجدهم لتصوير أعمالهم.

حيث اضطر النجوم أحمد السقا ونادية الجندى ونبيلة عبيد، للبقاء في لبنان، بسبب وجودهم لتصوير أعمالهم الرمضانية، وذلك بعد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة اللبنانية لمنع انتشار فيروس كورونا، بإيقاف حركة الطيران، بالإضافة لوقف تصوير أعمالهم بسبب منع التجمعات.

أحمد السقا

حضر أحمد السقا إلى لبنان لتصوير برنامجه الجديد في شهر رمضان المقُبل، والذي يحمل اسم "مين يغلب السقا؟"، وتوقف البرنامج منذ الأسبوع الماضي، وتم تصوير بعض الحلقات مع عدد من النجوم منهم محمد هنيدي وكريم عبد العزيز وأمير كرارة.

نادية الجندي ونبيلة عبيد

أما بالنسبة للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، فسبب حضورهما في العاصمة بيروت، يعود إلى تصوير مسلسلهما "سكر زيادة"، حيث توقف التصوير نهاية الأسبوع الماضي، ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، وعدد آخر كبير من النجوم كما يظهر أحمد السقا كضيف شرف خلال أحداث العمل.

رامز جلال

أما رامز جلال، فسافر إلى الإمارات، حيث كان يصور برنامجه الجديد "رامز في البركان" المقرر عرضه في رمضان المُقبل، وكان من المقرر تصويره في دولة الفلبين إلا أنه مع ظهور فيروس كورونا المستجد تم تغيير خطة التصوير.

اقرأ أيضًا: عاجل| فيروس كورونا يهدد حسن الرداد وزينة ومي عز الدين

أحمد عيد

كما اضطر الفنان أحمد عيد للبقاء في السعودية، حيث ذهب لتصوير مسلسل "اختراق 2" الذي أعلن القائمون عليه أمس خروجه من السباق الرمضاني، نظرًا لأن أحداثه يتم تصويرها بين مصر والسعودية.