الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| فيروس كورونا يهدد حسن الرداد وزينة ومي عز الدين

وزينة ومي عز الدين وحسن الرداد
وزينة ومي عز الدين وحسن الرداد

أصبح فيروس كورونا المستجد شبحًا يواجه نجوم دراما رمضان 2020، ما قد يعرض بعض أعمالهم للخروج من المنافسة هذا العام، فبعد إصرار معظم صناع الدراما على الاستمرار في تصوير أعمالهم، أعلنت أمس الكثير من المسلسلات إيقاف التصوير بسبب حالة الخوف والهلع التي أصبحت تسيطر على العالم بشكل كبير، واستجابة للمناشدات المتكررة من الدولة المصرية بالتزام المنازل.

أعلن أمس الثلاثاء عدد كبير من القائمين على الأعمال الدرامية إيقاف تصوير مسلسلاتهم لفترة تصل لبعض الأعمال إلى 10 أيام، ومنها مسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري، ومسلسل "دهب عيرة" ليسرا، ومسلسل "الفتوة" لمي عمر.

حسن الرداد

الأمر هنا قد يعرض بعض المسلسلات للخروج من السباق الرمضاني 2020 بسبب أن بعضها لم يصور سوى مشاهد قليلة، ومنها مسلسل حسن الرداد والذي يحمل اسم "شاهد عيان"، خاصة أن المسسلسل تم بدء تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته هنا شيحة، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، محمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد حماقي.

مي عز الدين

كما يواجه مسلسل "خيط حرير" للفنانة مي عز الدين الخروج من السباق الرمضاني ايضًا حيث أن المسلسل كان يواجه أزمة قبل إيقاف تصويره بسبب ضيق الوقت، لذا كان مخرج العمل إبراهيم فخر قد قرر تكثيف ساعات العمل ليواجهوا أزمة جديدة، تعرض المسلسل بنسة كبيرة يخرج من المنافسة هذا العام.

زينة

كما يواجه أيضًا مسلسل "جمع سالم" بطولة الفنانة زنية أزمة نظرًا لعدم تصوير عدد كبير من المشاهد وفي ظل الأزمة الحالية وإيقاف التصوير قد يعرض العمل للخروج من السباق الرمضاني هذا العام، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد.

ومن المسلسلات التي أعلنت ايقاف تصوير لفترة مسلسل "الاختيار" و"ليالينا"، و"خيط حرير"، "سلطانة المعز" ومسلسل "القمر آخر الدنيا".

اقرأ أيضًا: رغم مخاطر كورونا.. نجوم الفن يرفعون شعار التصوير أولا

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أطلقوا مؤخرًا هاشتاج يحمل اسم "أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان"، كما كان عدد كبير من الفنانين والمؤلفين والمخرجين قد طالبوا بإيقاف تصوير الأعمال الفنية خوفًا على فريق العمل أمام الكاميرا وخلفها، كما نشادت السيناريست مريم نعوم بايقا تصوير الأعمال معبرة على استيائها الشديد لمواصلة النجوم تصوير أعمالهم.