الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:33 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع نجم منتخب الجزائر

كارتيرون
كارتيرون

كشفت تقارير صحفية عربية عن رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بالتعاقد مع الجزائري حسين بن عيادة مدافع شباب قسنطينة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

وأشار موقع "الشروق أونلاين" الجزائري إلى أن المدرب الفرنسي طالب إدارة الفريق الأبيض بضرورة الإسراع في التعاقد مع الظهير الجزائري لتدعيم خط دفاع الفريق.

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن "كارتيرون" حرص على متابعة لاعب المنتخب الجزائري الفترة الأخيرة عن طريق الفيديو، وأبدى إعجابه بإمكانياته.

 

وأفادت إلى خروج التونسي وجدي كشريدة ظهير أيمن النجم الساحلي من حسابات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بعد متابعة الفرنسي لـ"بن عيادة".

وتابعت "الشروق" في تقريرها أن مسؤلو الزمالك توصلوا إلى موافقة مبدئية من "بن عيادة" لانتقاله لصفوف الفريق الصيف المقبل، الأمر الذي دفعهم للتواصل مع وكيل اللاعب لفتح خط المفاوضات.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب الجزائري أكد في تصريحات صحفية لجريدة "النصر" الجزائرية أن هناك مفاوضات من قبل نادي الزمالك، بالإضافة إلى وجود عرض من الترجي التونسي لضمه.

 

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: شربت الأهلي مقلب صلاح محسن

ويسعى الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد رحيل التونسي حمدي النقاز عن صفوف الفريق، وتواجد حازم إمام والناشئ أحمد عيد في هذا المركز.