الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب ”تسليم أهالي”.. دلال عبد العزيز تقع في حب بيومي فؤاد

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تشارك الفنانة دلال عبد العزيز مع ابنتها النجمة دنيا سمير غانم من خلال فيلم "تسلم أهالي" حيث تظهر بدور موظفة في الشهر العقاري، تقع في غرام الفنان بيومي فؤاد، وذلك خلال أحداث الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي.

واستوقف صناع العمل تصوير باقي مشاهد الفيلم استجابة لمناشدة الدولة بمنع التجمعات حرصًا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيلم "تسليم أهالي" يشهد أول بطولة مطلقة لدنيا سمير غانم في السينما بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانبها كلًا من هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا.

الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويظهر خلال أحداث الفيلم والدها النجم الكبير سمير غانم وشقيقتها الفنان إيمي سمير غانم كضيوف شرف بالإضافة إلى الفنانة لوسي وعدد آخر من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: في ذكرى العندليب.. تعليق مثير من صلاح عبد الله بسبب حفيدته

على جانب آخر، تشارك دلال عبد العزيز في دراما رمضان المُقبل بمسلسلين هم "جمع سالم للفنانة زينة تأليف محمد ناير وإخراج ايمان الحداد المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل،وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، كما تظهر في مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إامام ومن إراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم، وتم الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل.