الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| رانيا: تخلى عني وطردني بعد اصابتي بالسرطان

محكمة الاسرة اليةم 2020- خلافات اسرية
محكمة الاسرة اليةم 2020- خلافات اسرية

"استحالة العشرة مع زوجي.. هو لا يعرف ربنا" بهذا الكلمات بدأت الزوجة "رانيا .ك" شرح أسباب دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، بعد رفعها دعوى طلاق للضرر.

وأكدت الزوجة أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "بعد علمه بمرضى بالسرطان تخلى عني فى عز إحتياجي له، وأخذ مني أولادي بالقوة، وطردني من منزلى هو ووالدة بعد علقة موت، واجبرني على التنازل عن كل حقوقي الشرعية، ما دفعني لتحرير بلاغ أمام قسم الشرطة مدينة نصر أول".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ”اتهمني بالزنا وطردني من البيت في عز الضهر”

وتابعت الزوجة صاحبة الـ36 عامًا: "تزوجت "عادل" عن طريق الصالونات إرضاء لأسرتي، ومرت السنوات معه وأنا أعمل وأسانده فى متطلبات المنزل، ورغم جفائه ومعاملة والدته السيئة تحملت على أمل أن يتغير بعد أن رزقني الله بأطفالا كانوا عونا لى على العيش برفقته".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "زوجى لا يعرف ربنا وعديم المشاعر والإحساس، باعني بسبب إصابتي بالسرطان، وتزوج عليا وحرمنى من أطفالى، حتى تدهورت صحتي بسببه.

وواصلت "رانيا": "بعد اصابتي بالسرطان بدأت فى مرحلة العلاج، وقرر زوجي أن يأخذ أولادى بحجة عدم استطاعتي الاهتمام بهم بسبب مرضي، وتعدي على بالسب والضرب المبرح".

وأضافت الزوجة: "اشتكيت لأسرته، فقاموا بالتعدى على وتكسير باب الشقة وطردوني بعد إجباري عن التنازل عن حقوقى، وهددوني، ومن هنا بدأت قصة المحاكم والقضايا بينى وبين زوجى، واضطررت لرفع دعوى تمكين ونفقة، ولكني عجزت عن تنفيذ الأحكام بسبب جبروته".