الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:48 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مصروف البيت.. اعترافات متهم بقتل زوجته في المنيا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

استمعت نيابات المنيا الكلية، اليوم السبت، لأقوال المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات في المنيا.

وقال المتهم أمام رئيس النيابة، إن زوجته دائمة الشجار معه بسبب "الفلوس"، مضيفا انها زوجة طماعة، ولا يهمها الظروف.

وتابع المتهم، ان يوم الواقعة، نشبت مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل، خاصة وأنها تعلم بأنني أمر بضائقة مالية، لكنها لم تبالي لها، وظلت تردد في وجهي "اتقي ربنا فينا .. حرام عليك"، الأمر الذي دفعني لأن أستل سكينة مطبخ، وأطعنها في وجهها ورقبتها لتفارق الحياة أمامي.

من جانبها،  أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها، واعداد تقرير من الطب الشرعي لكشف ملابسات الوفاة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقاه اللواء محمود خليل مدير الأمن، من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لقسم شرطة المنيا بمقتل سيدة في العقد الخامس من عمرها، وبانتقال قوات الأمن تبين مقتل "م.ا" 59 عامًا موظفة، إثر إصابتها بعدة طعنات في الوجه والرقبة والصدر.

وشكّل العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، فريق بحث جنائي بقيادة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ع" 62 عامًا بالمعاش، وذلك بسبب خلافات بينهما.

تم ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض "سكين" وذلك بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب مصروفات المنزل، وأضاف أنها وبخته وقالت له "اتقي ربنا فينا" مما أثار حفيظته، فتعدى عليها وقتلها، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهم.