الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت مسلسل قوت القلوب الحلقة 16.. ماذا حدث في الحلقة السابقة؟

ماجدة زكي
ماجدة زكي

ينتظر محبي ومتابعي مسلسل قوت القلوب الذي تلعب فيه النجمة ماجدة زكي دور البطولة الحلقة الجديدة، بفارغ الصبر بعدما توقف عرض المسلسل يومي الخميس والجمعة على أن يتستأنف عرضه اليوم السبت.

قوت القلوب الحلقة 15

 

شهدت الحلقة الـ15 التي تم عرضها يوم الأربعاء الماضي، أحداثا مشوقة، حيث دخلت "قوت" في نوبة بكاء وانهيار بعد ما رأت "حسان" خادم جابر والتي قامت بدفنه.

وتم تفتيش غرفة نجل "قوت القلوب" بعد اتهامه لزميله بسرقة أمواله، لتكشف النيابة عن تورطه بعدما وجدوا أموال داخل غرفته بالمستشفى.

وانتهت الحلقة بخروج محمد أنور من السجن بعدما زارته والدته قوت قبل عرضه على النيابة.

أبطال مسلسل قوت القلوب

 

مسلسل "قوت القلوب"، الذي استطاع أن يستحوذ على اهتمام الجمهور يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة الكوميدية ماجدة زكي، كلًا من: محمد أنور، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، إسلام جمال، مصطفى درويش، وآخرين، وهو تأليف محمد الحناوي.

فكرة مسلسل قوت القلوب

ينتمي المسلسل لنوعية الدراما المطولة حيث يتكون من 50 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي يتخلله الإثارة والتشويق، من خلال شخصية أم زوجها متوفي، وهي سيدة تعمل "دادة" في مدرسة، وتواجه هذا الأم صعوبات كثيرةخاصة في تربية ابنائها.

اقرأ أيضًا: أحزان الوسط الفني.. الموت يفجع أنغام وعلي ربيع ومعتز التوني وعمرو الليثي

موعد عرض مسلسل قوت القلوب

مسلسل "قوت القلوب" تعرض الحلقة الـ 16 من مسلسل"قوت القلوب" اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة الحياة، حيث يتم عرض المسلسل أسبوعيا من السبت إلى الأربعاء.