الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 07:59 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري (خاص) ”البغدادي” يلتقى رئيس جامعة الزيتونة التونسية لبحث بعض القضايا التي تهدف إلى بناء الأوطان ملك البحرين: مصر موطن الخير والاستقرار وستظل السند والعون للجميع غيابات فيوتشر قبل موقعة فاركو بالدوري المصري محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور أم القرى ومستشفى طنطا العام الجديد «الإسكان» تزف بشرى للمواطنين بعد تطبيق قانون التصالح الجديد في مخالفات البناء محمد صبحي ينتظم في مران الزمالك اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري ختام تعاملات اليوم حزب المصريين: قانون رعاية حقوق المسنين يوفر حياة كريمة لهم خبر سار في الأهلي بشأن أكرم توفيق البرلمان العربي يؤكد ضرورة تعزيز العمل المشترك والارتقاء في كل المجالات بلاغ للنائب العام و”الأعلى للإعلام” ضد موقع جلوبال إيكونومي| تعمّد نشر أخبار كاذبة عن ”أبو العينين”.. وملاحقة قضائية لمروجي الشائعات

أحمد العوضي: «شخصية الصعيدي كان تحدي وهكرر التجربة تاني مع ياسمين عبد العزيز»

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن تقديمه لدور جابر الصعيدي في مسلسل "ضرب نار"، مؤكدًا أن هذا الدور كان بمثابة تحدي كبير له.

قال أحمد العوضي في تصريحات لبرنامج كأس إنرجي للدراما على راديو إنرجي: "تحدي كبير إنك تعمل دور صعيدي، لإنك لازم تقدم حاجة مختلفة عن اللي اتقدم قبل كده في أعمال تانية، وكمان لازم تعمل حاجة قريبة من الطريقة واللهجة الصعيدية".

أحمد العوضي عن مشهد وفاة والدته في ضرب نار

وأضاف العوضي: "وقت التصوير كان فيه كيميا بيني وبين الفنانة سهير المرشدي وكنت بتعامل معاها على إنها والدتي التانية، وأنا بحبها جدًا عشان كده مشهد الوفاة خرج بالشكل اللي أثر في الجمهور"، أما عن تعامله مع صقر، تابع: "اتدربت عليه تقريبًا شهرين قبل التصوير".

أحمد العوضي: هكرر التعاون تاني مع ياسمين عبد العزيز

وعن تعاونه مع زوجتة الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الثالثة، قال العوضي: "الشغل مع ياسمين ممتع ومريح وفيه بينا كيميا حلوة، وهنكرر التجربة تاني إن شاء الله لكن مش دلوقتي".

مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، هدى الأتربي، سهير المرشدي، إيمان السيد، ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، انتصار، مها نصار، وغيرهم من الفنانين.