الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:23 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل ضرب نار

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "ضرب نار" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث بدأت بـ مواجهة بين "مهرة" الفنانة ياسمين عبد العزيز، و"صفاء" النجمة انتصار.

ورصد المشهد تشمت الأخيرة بمهرة بعد حرق مصنعها، وتخبرها بأنها من صنعت "زيدان" الفنان ماجد مصري، وبعدها تذلها بوفاة شقيقها وأيضا تفتح معها حوار نجلها التي سجلته باسم شقيقها زيدان، وهذا الأمر يعتبر تزوير في مستندات رسمية.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26

وشهدت أحداث مسلسل "ضرب نار" الحلقة 26، مواجهة شرسة بين "جابر الكوماندا" الفنان أحمد العوضي، و"زيدان" حيث يتراهن كل منهما عن من سيخلص على الآخر في أسرع وقت، في حين أن جابر لا زال يتردد على منزل "جون" الفنان طارق النهري، الذي يشاركه في تجارة الأسلحة.

وينتقل المشهد إلى "مهرة" التي تطلب الطلاق من "زيدان" لكنه لا زال لا يوافق على ذلك ويخبرها بأن "جابر" سيصل إلى نهايته قريبًا، في حين أن مهرة تذهب لقبر شقيقها "طارق"، وبعدها تذهب لإحدى المستشفيات لترى شخص عاجز ترى به صورة شقيقها.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26

وانتقل المشهد، إلى "عبيد" شقيق "جابر"، الذي طلب منه أن يتزوج بـ "شادية"، وهي امرأة أكبر منه ولديها بنات، انتحر زوجها فقرر عبيد أن يتكفل بها ويتزوج منها كي لا تترك وحيدة.

لقاء ياسمين عبد العزيز مع جابر الكوماندا

وتشهد أحداث الحلقة 26 من مسلسل "ضرب نار"، حوار ناري يدور بين "مهرة وجابر"، ويعاتبون بعضهم على ما حدث في الماضي ولكن يظهر من نقاشهم شدة حبهم لبعض.

وانتهت أحداث الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار، بـ مصادرة أموال "جابر الكوماندا"، فيذهب إلى مكان التقى بيه بـ "مهرة" وعندما تتركه وتذهب يمسك بيدها ويخبرها بأنه لا زال يريدها، فتخبره بأنها متزوجة، فيطلب منها الطلاق وتنفعل عليه الأخيرة بسبب تجارته في السلاح، فيخبرها بأنها إذا أخبرته بأنها لا تحبه سيتركها، لكنها تعترف بحبها له.

أبطال مسلسل ضرب نار

ويعد مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كلا من النجوم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، وسهير المرشدي، وتامر مجدي، وآخرين.