الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبد العزيز تبكي بسبب أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار الحلقة 19

ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، للنجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والذي يعرض يوميا على قناة "on"، طوال شهر رمضان الحالي 2023.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19

وشهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، تذكر ياسمين عبد العزيز بفترة ارتباطها بأحمد العوضي، وحديثه لها، وبكائها على ضياع هذه الأيام، وزواجها من ماجد المصري، بعد حبس زوجها أحمد العوضي.

وعندما سألت مها نصار صديقتها ياسمين عبد العزيز: "إنتي لسه بتحبي جابر"، سرحت "مهرة" وهي تبكي متذكرة حديث "جابر" لها، وقالت ياسمين عبد العزيز في النهاية لصديقتها: "مش عارفة"، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار، الذي يتكون من 30 حلقة، يوميا خلال شهر رمضان الحالي 2023، على قناة "on" في تمام الساعة 10 مساء، ثم يعاد الساعة 1:45 صباحا، والساعة 8:45 صباح اليوم التالي.

كما أنه يتم عرض مسلسل ضرب نار، على شاشة قناة "on دراما"، في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، والإعادة الساعة 6:15 صباحا، والساعة 1:45 ظهر اليوم التالي، بالإضافة إلى عرض المسلسل علي إحدى المنصات الإلكترونية.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نارمع النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كلا من النجوم سهير المرشدي، مها نصار، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، تيسير عبد العزيز، أحمد عبد الله، هدى الأتربي، تامر مجدي، أحمد بدير، وهذا العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار، المكون من 30 حلقة، حول بكل العمل أحمد العوضي، الذي يأتي من الصعيد هربا من الثأر ويتعرف على بطلة العمل باسمين عبد العزيز وتنشأ بينهما قصة حب ويتزوجوا، ثم يتورط أحمد العوضي في قضية ويتم حبسه لمدة خمسة سنوات، وعقب دخلت السجن تظن ياسمين عبد العزيز أن العوضي كان يعمل في الحرام، وتخلعه وتتزوج ماجد المصري وتكتب ابنها من العوضي بإسمه، ومن هنا تدور الأحداث.