الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يبدأ العوضي في تجارة السلاح لينافس مهرة وزوجها.. ملخص الحلقه 17 من «ضرب نار»

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

أذيعت الحلقة 17 من مسلسل ضرب نار وسط حماس وانتظار المشاهدين لها وبدأت الحلقة بسهر أخت "مهرة" داخل ديسكو واتجهت إلى شرب الخمر ورسوبها في الدراسة.

وعلمت مهرة أن شقيقتها لم تذهب للجامعة منذ سنتين ورسبت، حيث كان من المفترض أن تتخرج وبدأت تبحث في غرفتها عن سبب إهمالها ثم وجدت بعض زجاجات الخمر داخل دولابها وغضبت "مهرة" غضبا شديدا.

في الوقت ذاته بدأ جابر الكوماندا "أحمد العوضي" في العمل في السلاح برفقة أحمد بدير بعد خروجه من السجن لكي يتحدى مهرة وزوجها "زيدان باشا".

وشهدت أحداث الحلقة بأن شقيقة ماجد المصري أرسلت رجلا لكي تفشل مهرة في الحصول على المزاد ولكنها نجحت في الحصول عليه بعد اكتشاف خطتها ضدها.

جابر الكوماندا ينتقم من سامي

واستطاع جابر الكوماندا أن يحصل على حقه من سامي الذي أدخله السجن زورا، وحصل العوضي على أموال كثيرة من سامي كما أنه ربطة وأرغمه على تناول الدواء المغشوش الذي يعطيه للناس ويتسبب في موتهم قائلا "طباخ السم بيدوقه".

ثم ذهب جابر بالأموال التي حصل عليها إلى شقيقه "عبيد" في الصعيد وقابله هو وشقيقته وإعطائهم المال وتحدث معهم بأنه سوف يستمر فى العمل بالقاهرة.

وتنتهي الحلقة بذهاب مهرة (ياسمين عبد العزيز) إلى أول يوم عمل لها في الشركة، كما أنها تقع في تصادمات عديدة مع صفاء شقيقة زيدان التي تحاول السيطرة على كل شيء.

مسلسل ضرب نار

يشارك في مسلسل "ضرب نار" النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يذاع مسلسل "ضرب نار" عبر قناة أون الساعة 10 مساءً ويعاد الساعة 1:15 صباحا.

كما يعرض عبر قناة أون دراما الساعة 11:15 مساءً ويعاد الساعة 6:45 صباحا.