الطريق
الخميس 23 مايو 2024 11:26 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تزور ياسمين عبد العزيز شهادة ميلاد ابنها؟.. ملخص الحلقة 13 من «ضرب نار»

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

أذيعت الحلقة 13 من مسلسل ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وسط أجواء من الحماس للمشاهدين حيث شهدت الحلقة عرض أحمد بدير على أحمد العوضي بأن يعمل معه ولكنه يرفض وطلب منه عدم التعرض له مرة أخرى.

وبجانبه يعرض رجل الأعمال زيدان على مهرة أن تأتي هي وأخواتها إلى الفيلا لحين الولادة وبالفعل توافق ولكنها لم تسلم من صفاء شقيقه زيدان في محاولتها بابتعادها عن شقيقها حيث عرضت عليها شيك ب100 ألف جنيه وله مثله عندما تغادر الفيلا.

لكن بعد ذلك فوجئت بأن مهرة كشفت أمرها ل زيدان، فيطلب الأخير من شقيقته عدم التقرب من مهرة مرة أخرى.

ويزور عبيد شقيقه الكوماندا بالسجن، فيطلب منه الأخير مراقبة مهرة، وإخباره بجميع المعلومات عنها، قائلا: لو أقدر أكسر الحديد ده وأقتلها الفاجرة هعمل كده ، راقبها وخلني أحط النار فوق النار.

فينفذ عبيد طلب الكوماندا ، ويذهب لشقة مهرة في شبرا، لكنه يفاجأ بأنها تركت مسكنها هي وأشقائها، ولا أحد يعلم عنها شيئا.

كما يعود الزيات "أحمد بدير" ويطلب من الكوماندا العمل معه، حتى يساعده في التخلص من سجنه، قائلا: لو فكرت تهرب تبقى غشيم، والحر في الزمان ده عملة صعبة، والانتقام مفيش أسهل منه، لو عاير تشفي غليلك اصبر لحد ما تتمكن.

وتنتهي الحلقة عند وصول ياسمين عبد العزيز إلى الشهر الأخير في حملها ويبدأ يراودها التفكير في تسجيل اسم المولود بأي شخص آخر بدلا من جابر وأنها تخطط للتزوير في شهادة ميلاده فهل تنسب الطفل إلى زيدان أم لا؟.

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك به ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الأتربي ، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد غزا، ليسل رمزي، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهري، إسراء رخا، لبنى ونس ، جيهان خيري، محمد حسني، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصري، سهير المرشدي.