الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:07 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 16

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

قنوات عرض مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشرة، ضمن مسلسلات رمضان 2023، سأل عنه الجمهور الذي ينتظر مشاهدة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل جديد يجمعهما سويًا.

قنوات عرض مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشرة

تعرض أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشر عبر قناة ONE بشكل حصري في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مشاهدة أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشرة

يكشف أنور لجابر انه تاجر سلاح في مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشرة، وتمر السنوات، ويكبر حسن، وتطلب مهرة من زيدان العمل في أحد مشاريعه، فتغضب صفاء، ويخرج جابر من السجن، ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 16 ويبحث عن مهرة، فتخبرها سحر بالأمر.

مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشرة

يتفق أتباع أنور على إيذاء جابر، فيُنقل الى المستشفى، ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشر بينما يوافق زيدان على كتابة ابن مهرة باسمه. بعد زواج مهرة وزيدان، تخطط صفاء مع يمنى لإفشال الزيجة بالتدريج. يخبر جابر - أنور برغبته في قتل مهرة. ينتحر محسن، ويصل الخبر لجابر.

مسلسل ضرب نار

يذكر أن مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة عشرة، يضم مجموعة من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، مها نصار، ماجد المصري، بدرية طلبة، سهير المرشدي، تيسير عبد العزيز، أحمد عبد الله، إيمان السيد، هدى الأتربي، تامر مجدي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل 2023، تدور أحداثه في إطار اجتماعي داخل حارة شعبية.

موضوعات متعلقة