الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق.. أحداث مشوقة

الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق
الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق، وقصته تثير تساؤلات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت قناة Mbc مصر عرض العمل الذي تدور أحداثه ضمن إطار من الغموض والألغاز.

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق

يمكن للجمهور مشاهدة أحداث 15 من أحداث مسلسل الصندوق على قناة Mbc مصر الفضائية، وكذلك منصة شاهد shahid vip الرقمية، حيث بدأ عرضها من النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2023، ليكون عرض الحلقة التاسعة من مسلسل الصندوق اليوم الثلاثاء 18 أبريل.

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق

ثم أن من مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق اليوم الخميس 20 ابريل، حيث تأتي يوميًا في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتدور أحداث العمل في عالم من الجريمة والغموض مملوء بالإثارة والتشويق ومشاركة عدد من ضيوف الشرف.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق

يصل صندوق جديد علب بيت نور يحتوي محاويات قديمة وأخر جزء من اللوحة، ضمن أحداث الحلقة 15 من مسلسل الصندوق يذهب الثلاثة للبحث عن خضر، إحدى الأشخاص المذكورة في الصندوق، ويعرفون أنه كان مريض بالسرطان، الأشخاص شديد الْخَطَر يهددون يوسف بالقتل، رجل الصندوق يراقب ريم.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق

تعثر ريم علي رساله تحتوي علي عنواين الثلاثة وتهديد بأن يمسحوا الفيديو، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق يذهب يوسف وريم للاتجدث إلي الممرض فريد ويعرفون أن عبدالله قتل أثر جرعة زيادة من الدواء بسبب الدكتور عبدالله ويتضح أنه يتم مراقبتهم. يهدد يوسف الرجال الخطرة بتسليمهم للشرطة إذا لم يتركوه وشأنه. هالة تختفي.