الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:39 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 .. هدى المفتي تتورط بسبب حوادث الاختفاء

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 
مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 اليوم الأحد الموافق له 16 أبريل الجاري، لمعرفة حقيقة حوادث الاختفاء التي تورطت بها نور وهي الفنانة هدى المفتي حيث انتابتها كثير من الشكوك حول صديقها يوسف الذي يقدم شخصيته الفنان علي قاسم.

قبل مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 على قناة Mbc مصر الفضائية، توقعت نور أن يوسف يخفي شيئًا عنها وعن صديقهم الثالث ياسين وهو الفنان أحمد داش، بعد أن اكتشفت أن يوسف يتعامل مع أشخاص آخرين باسم رامي مما أثار الشكوك لدى نور أن قد يكون له علاقة بحوادث الاختفاء.

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11

تأتي مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 اليوم الأحد على قناة Mbc مصر الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وينتظر الجمهور مشاهدة ما سيحدث بعد مواجهة بين نور ويوسف واعترف لها بأنه يعمل بالقرصنة الإلكترونية وتورط مع مجموعة من الأشخاص في أعمال مشبوهة.

وفي مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 يتمكن الثلاثي من الوصول إلى الرسام الذي يرسم اللوح التي ترسل لهم، ويقتربون من كشف سر حوادث الاختفاء ومن المقرر أن يتم إرسال صندوق رابع لهم يقربهم من الحقيقة.

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 

أبطال مسلسل الصندوق

تضم قائمة أبطال مسلسل الصندوق كلًا من هدى المفتي، سماح أنور، علي قاسم، أحمد داش، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، والإخراج لـ مروان عبد المنعم.