الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 11:54 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ”اللعبة” ومواعيد العرض (فيديو)

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

قبل يومين على حلول شهر رمضان، عرضت قناة MBC مصر المسلسل الكوميدي "اللعبة"، للنجمين هشام ماجد وشيكو، وذلك أمس الثلاثاء في تمام الساعة ونصف مساء.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة

بدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي بتعريف المشاهد بعلاقة "مازو" و"وسيم" من خلال أداء صوتي للفنانة عارفة عبد الرسول "شويكار"، التي توضح لنا علاقتهما والتحدي بينهما من خلال مقلب أول خدعة والفائز يحصل على النقاط الأعلى ويزداد الصراع والتحدي بينهما كلما كبرا.

وبالرغم من فصلهما عن بعضهما في المدرسة إلا أن الصراع بينهما كان مستمرًا، وبعدما انتهيا من مرحلة الدراسة ازداد الصراع والمنافسة من خلال خدعة أو مقلب.

 ونجح وسيم في خداع مازو وتزوج من حبيبته "شيماء"، ليحصل على عشر نقاط ليصر ماوز على الزواج من "إسراء" شقيقة "شيماء" مي كساب، ليستمر التحدي والصراع بينهما ولكنه لم يعلم أنها لديها حالة صرع.

وبعد زواجهما أنجب كل منهما طفل ولم ينتهي الصراع والتحدي حيث سمى وسيم ابنه "كريم" ليسمي مازو ابنه "أكرم"، متحديًا مازو.

وفي إحدى المرات التحدي بينهما تسبب في حادث حريق لكشك في المنطقة التي يسكنان فيها، ليتم القبض عليهما ويخيرهم الظابط إمام أن يكتبا تعهد ليتوقف التحدي.

 وتنتهي اللعبة بحجزهما في السجن، لكنهما أصرا على أن يستكملا التحدي خاصة أن مازو حصل على 112 نقطة بينما حصل وسيم على 111 نقطة فقط بيما أصرا على أن يستكملا التحدي.

أبطال مسلسل اللعبة وفكرته

مسلسل "اللعبة" كان من المقرر أن يعرض في رمضان الماضي، لكن تم تأجيله، ثم عرض عبر منصة "شاهد vip"، وهو من إخراج معتز التوني.

ويشارك في بطولة اللعبة إلى جانب هشام ماجد وشيكو كلا من عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، وآخرين.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الأولى ومواعيد عرض مسلسل ”اتنين في الصندوق” (فيديو)

والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، حول صراع "مازو" شيكو و"وسيم" هشام ماجد حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية لتتحول إلى منافسة شرسة وصراع قوي يوقعهما في عديد من الأزمات.