الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:03 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| أمل: اشتريتله فيلا بـ2 مليون واتجوز عليا بعد 5 شهور

خلافات اسرية- ارشيفية
خلافات اسرية- ارشيفية

"طالع خاين، وعملت كل حاجة ليه وراح اتجوز عليا واحده تانية فى السر".. بهذا الكلمات قالت أمل. أ تبلغ من العمر 46 عامًا أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

وأكدت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة: "اكتشفت بعد عدة شهور أنه متجوز من سيدة أخرى وحامل منه، لم أبخل عليه بأى حاجة من يوم جوازنا، قضيت 6 سنوات متحملة الإنفاق عليه، اشتريت له فيلا كان نفسه فيها بـ2 مليون جنيه كهدية فى عيد ميلادة، وسجلت عربية بمليون جنيه بأسمه، ولم أتوقع أن يغدر بي فى يوم من الأيام، لما بيننا من أطفال".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| زوج بائس: مراتي ضربتنى وعاوزة نفقة 7 آلاف جنيه

وأضافت الزوجة: "رغم أن الفارق 10 سنوات بينى وبينه، إلا أننى حاولت أن لا يؤثر على زواجنا ولا حياتنا، وداومت على تلبية طلباته لأنال رضاه عنى، ورغم ذلك فشلت كل حيلي في إسعاده من هدايا وسفر للخارج ومال أودعته باسمه بالبنك".

وتابعت: "قرر الزواج عليا في السر، وهجرني طوال عام، ورفض رؤية طفليه، وسمم أفكار جميع أصدقائه اتجاهي، واتهمنى بالزور أننى بخيلة مما دفعنى لتقديم مستندات تكذب كلامه".

وأكملت الزوجة: "كافحت طوال سنوات فى عملي إلى أن وقعت فى حبه وتزوجته، ليجعلنى دائما أشعر بالنقص والحرج بسبب فرق السن، رغم أننى لم أقصر فى إسعاده متحملة طريقته الفظة بمعاملتى دون أن أبدى أى تذمر".

وأكدت، أنه عندما لم يجد سببا لتشويه سمعتى الطيبة، قام باختلاق قصة ضربي له، وهو المبرر الذي اتخذه للزواج من أخرى بأموالي.