الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي عن ريهام حجاج: ”بحبها بدون نفاق أو تطبيل”

منة فضالي وريهام حجاج
منة فضالي وريهام حجاج

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها برفقة الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت منة فضالي على الصورة كاتبة: "ريهام من الشخصيات الجميلة اللي قابلتها في حياتي بجد كل الناس عارفه إني مش بنافق ولا بطبل بس حقيقي بحبها جدا وهي كمان".

وأضافت: "مبروك يا رورو تكسري الدنيا بمسلسلك وسعيدة إني ضيفه شرف معاكي وبالشغل معاكي.. انتظرونا في مسلسل لما كنا صغيرين هالة ودنيا وصراع فظيع".

كان الفنان خالد النبوي قد أثارضجة كبيرة بعدما اعرب عن استيائه الشديد من الشكل الذي خرجت به دعاية مسلسل "لما كنا صغيرين"، في الشوارع أو على أي وسيلة ورفضه لها، ويرجع ذلك بسبب الجدل الذي حدث بخصوص مسلسل "لما كنا صغيرين" بعد تصدر الفنانة ريهام حجاج البوستر الدعائي ومن خلفها خالد النبوي ومحمود حميدة.

والمسلسل يعد أول بطولة مطلقة لريهام حجاج في دراما رمضان، وثاني بطولة مطلقة لها خارج رمضان بعد مسلسل "كارمن"، ومكون من 60 حلقة، وتم عرضه في شهر فبراير من العام الماضي.

وتدور أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" في إطار الإثار والتشويق حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، إنتاج أحمد عبد العاطي، ويشارك في بطولته معريها محجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة، كلا من نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره تريند جوجل.. مايكل جاكسون يعود من جديد

وتشارك الفنانة منة فضالي في دراما رمضان هذا العام ، من خلال مسلسل "حب عمري"، ويشاركها البطولة هيثم شاكر، ومي القاضي، أحمد كرارة وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وتظهر كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين".