الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استشهاد النقيب فتحي.. أحداث مؤثرة في الحلقة الخامسة من الاختيار ومواعيد عرض المسلسل

أمير كرارة
أمير كرارة

استطاع مسلسل "الاختيار" أن يستحوذ على اهتمام الجمهور، متصدرًا قائمة الأعلى بحثًا على جوجل بعد عرض كل حلقة منه.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، التي عرضت أمس، أحداثا مثيرة ومشوقة، وبدأت الحلقة، بتوجه المنسي الذي يؤدي دوره أمير كرارة، للكتيبة التي هاجمها التكفيريين في سيناء، وشهدت مواجهات عنيفة بين أفراد الكمين والتكفيريين، واستشهد "النقيب فتحي" الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام بعد أن قام بفداء نفسه باحتضان إرهابي يرتدي حزام ناسف.

واجتمع المنسي مع جنود الكتيبة وسألهم عن سبب وجودهم هناك، فوجد أن أغلب الجنود جائوا لسيناء لتقضية فترة تجنيدهم فقط، لكن المنسي أوضح لهم أهمية الدور الذي يقومون به في مواجهة الارهابيين وخدمة الوطن، كما قاد "المنسي" كتيبته لتدريبات قاسية حتى يكونوا مستعدين لأي مواجهات من التكفريين.

مسلسل "الاختيار" يعد من أكثر الأعمال في مارثون رمضان 2020 التي حظيت على اهتمام الجمهور، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، ويتناول لأول مرة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، الذي استشهد عام 2017 أثناء التصدي لجماعة إرهابية في رفح، ويجسد دوره النجم أمير كرارة.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد العوضي الذي يظهر في شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وإسلام جمال، وسارة عادل، وغيرهم، ويضم المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان الكبير صلاح عبدالله.

اقرأ أيضًا: بسبب تغيير ملامحها.. حلا شيحة تستفز جمهورها وتتصدر تريند جوجل

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل "الاختيار" على شاشة o n في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعاد، في تمام الساعة الثانية صباحًا عبر شاشة on دراما.

تردد قناة ON E 10864، وتأتي بمعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي، ويعد معدل تصحيح الخطأ 5/6.