الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:19 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مثيرة في الحلقة العاشرة من مسلسل ”البرنس”

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

تصدرت الحلقة العاشرة من مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان المذاع على قناتى dmc، وdmc دراما، تريند جوجل، حيث شهدت الحلقة أحداث مثيرة وشيقة.

بدأت أحداث الحلقة العاشرة بمشهد يجمع "سميحة" سلوى عثمان وضرتها "نجية" إنعام الجريتلي، وتخبر سميحة ضرتها أن أبنائهما السبب في حادث "رضوان" والتسبب في مقتل زوجته وابنه "سيف"، بعدما دبرا ذلك وينهمرا بالبكاء.

ذهبت "نورا" ريم سامى إلى المستشفى التي كان يتواجد فيها "رضوان البرنس" لتتفاجئ بأنه غادرها، وذهب إلى منزله، وقبل أن يذهب إلى منزله انتقل ومعه ابنته "مريم" التي نجت معه من الحادث، إلى منزل والد لبني محمد عبد المعطي، وترك ابنته إليهم وغادر.

وأخبرت "نجيه" أحلام الجريتلي، نجلها "فتحي" بأنه هو وأشقاءه المتسببين في تدبير الحادث والتسبب في قتل زوجة "رضوان"، ووجهت له الاهانات، وهددته بأنها ستبلغ الشرطة عليهم، ولكنه أخبرها بأنها لن تستطيع وأنه سيتخلص "رضوان البرنس".

وذهب "فتحى" أحمد زاهر و "ياسر" محمد علاء"، لمنزل محمد رضوان وتظاهروا أنهم خائفين عليه حتى لا يشك فيهم، ولكنه وجه لهم اتهامات بأنهما وراء هذا الحادث، لينكران بشدة.

اقرأ أيضًا: عاجل| آل باتشينو: فقدت جزء من ذاكرتي ولكن شغفي بالتمثيل باق

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من ، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، وعدد آخر كبير من الفنانين، يعرض يوميًا طوال شهر رمضان المبارك على قناتي dmc و dmc دراما.