الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زين في صدمة بعد اكتشاف حقيقة الواحة.. تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل النهاية

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

يواصل مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف نجاحه متصدرًا التريند على جوجل بعد عرضه يوميًا خلال شهر رمضان، بينما شهدت الحلقة 13 التي عرضت أمس أحداثا فارقة ومتطورة.

رضوى تتطلب من يسر مساعدتها

بدأت أحداث الحلقة بمشهد جمع "رضوى" ناهد السباعي ويسر، التي تطلب منه مساعدتها في الوصول إلى "صباح" سهر الصايغ وزملائها، وتخبره أنها تشعر بنار بداخلها وتتفق معه على خطة أن يوزع مواصفاتهم على كل التجار وموزعين الأغذية لأنهم من الضروري أن يشتريا طعام، ويندهش "يسر" من الفكرة ويبدي إعجابه بها ويطمئنها أنه في خلال يومين سيعرف مكانهم.

الروبوت زين يخطط للتخلص من الجميع

ثم تنتقل الأحداث لمشهد صباح التي تحاول البحث عن طعام في مكان تواجدها ولم تجد شيء تأكله بينما تشعر بالجوع ثم تجد بعض الرقائق وتتناولها، ثم يحضر "الروبوت زين" يوسف الشريف ويخبرها أنه توقف عن البحث على المهندس زين، وتطلب منه صباح أن يذهبا لمكان آخر لم يعرفهم فيه أحد ليخبرها أنهم غير محتاجين لذلك لأنه سيتخلص من كل الخطر وينهي على جميع البشر ليبقيا مع بعضهما ويعيشا في هدوء وتصبح الدنيا ملكهما فقط، وطلب منها أن تفكر لكنها توافقه وتخبره أن يفعل ما يريد.

صباح تحاول قتل الريس عزيز

في وقت خروج زين من المنزل، كان يراقبة "الريس عزيز" عمروعبد الجليل، وتذهب صباح لمكان شراء الطعام وتتفاجأ بالريس عزيز وتخبره أنها ندمت على تركه حيًا، وتهدده أنها لو رأته صدفة لن تتركه، ويطلب منها أن لا تجري خلف الأوهام وتفصل الروبوت لأنها يشكل خطر عليهما، لترد عليه قائلة: إن "الروبوت ده اسمه زين ويبقى جوزي ومش هسمح لمخلوق أنه يقرب منه، وبعد تركه تذهب خلفه وهي تمسك سكينة بيدها لتحاول قتله لكنه يختبئ".

ثم تنتقل الأحداث تباعًا إلى السيد مؤنس، حيث يكتشف أن الروبوت ليس زين، وأنه شخص آخر، ويطلب خبير صناعي حتى يتوصل لحقيقة ما يحدث.

فارس يتم تريحله إلى القدس

في الوقت الذي يخطط فيه "زين" يوسف الشريف، أن يتعامل بشكل طبيعي ويتحدث مع سوفت وير زوجته رضوى على أنه لا يعلم أنها ليست زوجته، تحدث صدمة بعدما يسأل زين على فارس، ويكتشف أنه تم ترحيله على القدس.. وهنا كانت الصدمة له ولا يعرف ما الذي حدث معه، وأنه إذا لم يعرف الحقيقة فسيكون مصيره سيكون مثل فارس إن لم يكن أسوء.


وفي المشهد الأخير في الحلقة يقابل المهندس زين "رسلان" أحمد مجدي في صالة القمار الذي يسأله عن سبب مطادرة الأمن له ليخبره أنه يريد أن يصل لحقيقة الواحة ليستغرب رسلان ويبدي عدم فهمه ويخبره زين أنه يتواجد هنا مخصوص لكي يحل مشكلة الطاقة بالعالم وهو ما رفضته شركة إنيرجي كو.

زين يعرف حقيقة الواحة

وهنا كانت الصدمة التي شعر بها زين بعدما كشف له رسلان عن حقيقة الواحة، وأنها ليست مثالية مثلما كان يعتقد، وأنها ليست مكانا لإنقاذ البشرية، وأنها للأغنياء ولحساب عائلات قليلة، وأن استمرر خراب العالم في صالح الواحة وضمان لاستمرار مشروعهم، وأن يعيش العالم في جهل.

المهندس زين في حالة زهول

يخرج زين من صالة القمار وهو في حالة زهول، ويحدث نفسه قائلا: "كل حاجة كنت فاكر إني جي هنا علشان أعملها اتضح إني بعمل عكسها.. كل أحلامي ومحاولاتي انتهت بكابوس.. مش قادر أفكر في حل.. مش قادر أشوف أي ضوء أو أمل الدمار والخراب جايين إعصار رهيبب بيتكون بقاله سنين وهيبلع كل حاجة في طريقه وأنا لوحدي"، وانتهت الحلقة بصدمة كبيرة عندما رأى زين شخص لم يظهر وجه لكن بدى عليه الذهول.

مواعيد عرض مسلسل النهاية

يعرض مسلسل "النهاية " على قناة O N في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:00 صباحًا والساعة 2:00 مساءً.