الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كسر هيبتنا.. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب بالمرج منع بلطجية من فرض السيطرة

تعبيرية
تعبيرية

أدلي المتهمون بقتل شاب بمنطقة المرج، باعترافات تفصيلية أمام  نيابة المرج الجزئية، برئاسة المستشار أحمد عز المحامى العام الأول للنيابات، حيث أكد المتهمون أنهم ارتكبوا الواقعة بسبب منع الضحية لهم من فرض قوتهم وسيطرتهم علي المكان والأهالي، وأكثر من مرة يتشاجر معهم ويسحب منهم الشوم والسلاح، قائلين: "كان عاوز يكسر هيبتنا في المنطقة".

وأضاف المتهمون: "الضحية قام أكثر من مرة بمنعنا من التجمع، وكان يحرض الناس علينا، الأمر الذي دفعنا للإنتقام منه، حتي إننا راقبناه في الفترة الأخيرة، وعرفنا مواعيد عمله، وفور عودته، قمنا بإشهار المطاوي في وجهه بالشارع، حتى تعود سيطرتنا علي الشارع مرة أخرى، بعد أن كسر هيبتنا".

وواصل المتهمون أنهم أخرجوا الأسلحة البيضاء، وضربوا بها القتيل، احتى غرق في دمائه، ثم أخرج أحدهم فرد خرطوش وأطق على الضحية عدة طلقات، انهت حياته في الحال.

وكانت نيابة المرج الجزئية، قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت المباحث الجنائية، بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة المجنى عليه عقب ورود تقرير الصفة التشريحية للوقوف علي ملابسات الواقعة.

بداية تفاصيل الواقعة كشفها إخطارا تلقاه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، من المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة ومقتل شخص.

وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة "إبراهيم ر" 22 سنة متأثرا بإصابته بطلق نارى وطعنات نافذة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بينهم طفلة في حادث بطريق بنى سويف

وبإجراء التحريات اللازمة وسماع شهود العيان، تبين نشوب مشادة كلامية بين 3 أشخاص والمجنى عليه خلال عودته من عمله، وقام أحدهم بطعنه وآخر أطلق صوبه عيارا ناريا فسقط على الأرض مفارقا الحياة ثم فروا هاربين، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بالواقعة اعترفوا بإرتكابها علي النحور المشار اليه أعلاه.

تم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.