الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من رواد التواصل الاجتماعي لـ«خالد علي» :أخبار فلوس المنظمات الإرهابية ايه؟

خالد على
خالد على

شن رواد رواد التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على الناشط خالد على، وطرحوا العديد من التساؤلات حول علاقتة بالمنظمات الإرهابية فى الخارج .

 

وقال النشطاء: إن دور خالد على مشبوه ، وهذا ما تؤكده قنوات الإخوان ووسائل الإعلام، التي تتخذ مواقف مناوئة من مصر، حيث أن خالد على عامل مشترك، في هذه القنوات ووسائل الإعلام.

 

 

وجه النشطاء تساؤلاتهم ، لماذا يا خالد دائما تتجه إلى التيارات التي تستهدف هدم الدولة والعناصر المحبوسة من المنتمين لتلك التيارات سواء كانوا «إخوان، وتكفيريين، واشتراكيين ثوريين، إثاريين».

واكدوا النشطاء : أن خالد علي عامل مشترك مع كل هؤلاء يدافع عنهم بنفس الأسلوب، ويتحدث عنهم بوسائل الإعلام بنفس الطريقة، ويسارع بالتواجد معهم بأي محفل قضائي، أو يشارك في أعمال استفزازية، يقوم بها أسر المحبوسين بالسجون، ويتبنى دعوات الإفراج عن الإخوان والداعمين لهم لهدم الدولة.

أقرا أيضا :

عاجل/ الصحة: تسجيل 399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 21 حالة وفاة

 

كما أضاف النشطاء : خالد علي بدأ تحركه شيئا فشيئا باستغلال الظروف التي تمر بها الدولة، متوهما بأن الدولة غافلة عن مثل تلك التحركات ومنشغلة في مكافحة الوباء، لكن الدولة والشعب المصري واعيين تماما تجاه مثل هذه الأدوار المشبوهة، وأثبت الشعب المصري أنه لم يعد أداة يمكن أن يخضع لها مرة أخرى.

 

 

وأوضح نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، أن تلك الأدوار المشبوهة لا تحقق سوى عائد مادي ضخم يجنيه ويحصل عليه خالد علي وأمثاله، من الكيانات المشبوهة التى تمول هذه العناصر.

 

 

ونادى النشطاء بأنه حان الوقت الحاسم للتصدي لهؤلاء الخونة الذين يسعون ليل نهار لتشويه الدولة من أجل حفنة من الدولارات.

موضوعات متعلقة