الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ارتفاع إصابات طريق العين السخنة إلى 26 شخصا.. والنيابة تعاين موقع الحادث

اسعاف - ارشيفية
اسعاف - ارشيفية

أصيب 26 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل "مقطورة" بطريق العين السخنة، اليوم السبت، وعلى الفورتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي.

اقرأ أيضًا: كسر هيبتنا.. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب بالمرج منع بلطجية من فرض السيطرة

 تعود التفاصيل، عندما تلقى مدير أمن السويس، اللواء رجب عبد العال، إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم أتوبيس لإحدى الشركات أثناء الذهاب إلى الوردية مع سيارة نقل كبير" مقطورة" أمام شركة مطاحن ٥ نجوم بـ"طريق الأدبية - العين السخنة".

اقرأ أيضًا: ضبط 203 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة فى أسوان

وأوضح من إخطار مرفق الإسعاف، أن عدد المصابين الذى وصل مستشفى التأمين الصحي حتى الآن 26 مصابا، لافتا إلى أن سيارات الإسعاف ما زالت تقوم بنقل المصابين.

اقرأ أيضًا: إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بتصنيع مستحضرات طبية مجهولة بـ15 مايو

وعلى الفور، رفع مدير مستشفى التأمين الصحى، الدكتور محمود عبد النبى، حالة الطوارئ وتم استدعاء الأطباء المتخصصين، وفتح غرفة العمليات للحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحى.

اقرأ أيضًا: نشرة حوادث اليوم 13 مايو| الإفراج عن 528 سجينًا.. تأجيل استئناف حسام حبيب على حبسه.. ضبط عصابة متسولين بالدقي

كما انتقل رجال وحدة قسم شرطة عتاقة لتحرير محضر بالواقعة، كما تدخلت إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وسيولة المرور على الطريق الذي يربط السويس والأدبية والسخنة والزعفرانة، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.