الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحكم عليه بالموت في رمضان.. ما لا تعرفه عن الفنان دياب

الفنان دياب
الفنان دياب

تصدر الفنان محمد دياب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استشهاده في الحلقة 24 من مسلسل "الاختيار" وقتله في نفس الحلقة من مسلسل "البرنس"، حيث جمعته الصدفه ليظهر في نفس الحلقة من العملين ويموت فيهما.

ويظهر دياب في المسلسلين كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، ويجسد في مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة شخصية "الشيخ سالم" والذي كان يقدم مساعداته لقوات الجيش المصري في مواجهة الجماعات التكفيرية، وأثناء هجوم التكفريين على قوات الجيش استشهد.

بينما جسد دياب في مسلسل "البرنس"، للنجم محمد رمضان، شخصية "كتكت" البلطجي الذي قام "فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء بتأجيره لكي يقتل شقيقهم "رضوان البرنس" محمد رمضان مقابل ٥ ملايين جنيه، وبعد ترصده لـ"رضوان" وخنقه من الخلف، استطاع أن يفلت منه وقتله ووضع جسده في سرير "فتحي".

بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في مسلسل "البرنس" و"الاختيار"، فإن الفنان دياب يشارك في السباق الرمضاني بعملين هما مسلسل "فرصة تانية"، بطولة ياسمين صبري ومسلسل "ليالينا 80"، بطولة إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي.

من هو الفنان دياب

الفنان دياب هو مغني وممثل يبلغ من العمر 40 عامًا، بدأ مسيرته في عالم الغناء وهو في سن الخامسة عشرة من خلال الغناء بالأفراح واكتشفه المنتج "نصر محروس" وعرض عليه أغنية "غمازات"، التي حقق من خلالها شهرة كبيرة.

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليه.. آسر ياسين يرد على اتهامه بإهانة القضية الفلسطينية

وقدمه المخرج أكرم فريد للمشاركة في مسلسل "ساحرة الجنوب" عام 2015، وقدم بعدها بعض الأعمال في التلفزيون منها "كلبش، والأب الروحي، وأيوب، وضد مجهول، وأبوة جبل"، وفي السينما قام بعملين هما "بارتي في حارتي، وحرب كرموز".

ومن البوماته "يا واد يا سوسو، والعو"، ومن أغانيه "حب دروشني وعسليات و100 وش".

والفنان دياب متزوج من هاجر الأبياري، في شهر أكتوبر من عام ٢٠١٨.