الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو رجعتله هيقتلني».. ماذا قالت برلنتي عامر عن طليقها سعد الصغير؟

سعد الصغير وبرلنتي عامر
سعد الصغير وبرلنتي عامر

كشفت برلنتي عامر، طليقة الفنان سعد الصغير، عن تفاصيل خلافهما معه قبل الانفصال، واعتدائه عليها وعلى والدتها وشقيقتها.

وقالت برلنتي عامر، في لقاء تلفزيوني، إنها كانت برفقة سعد في منزلهم قبل الحادث بساعات ولم يكن هناك أي خلاف بينهما، وبعدها نشب خلافا بسيطا إلى أن تطور الأمر حد الاعتداء عليها من قِبل سعد الصغير، موضحة: "ضربني وجابني من شعري ونزلني من العربية عشان يضربني في الشارع".

وأشارت برلنتي إلى أنها تواصلت مع والدتها وشقيقتها حتى ينقذوها من الاعتداء، لافتة إلى أن سعد اعتدى عليهم أيضًا.

وأكدت برلنتي عامر أنها لم تحصل على مبلغ مالي من طليقها سعد الصغير، ولم يهدها منزلًا أو سيارة كما أُشيع، قائلة: "العلاقة دي أنا مطلعتش منها بحاجة زي ما الناس متخيلة، أنا جبت عربيتي لنفسي، والألماظ جبهولي في عيد ميلادي لأنه كان عايز يعمل شو، واتجوزني في بيتي أنا".

وتابعت برلنتي عامر، أن سعد الصغير، كان متزوجا في وقت سابق من راقصة، وأهداها فيلا وسيارة، ولكنها منذ زواجها لم تستقبل منه مشيرة إلى أنها عندما سألته، عن سبب إهدائه زوجته السابقة منزل وسيارة، كانت إجابته بأنها صنعت له السحر، وأنه كان مُغيبًا ولكم يكن يدري بما يفعله.

عمل المستحيل عشان يتجوزني

وأكدت برلنتي عامر أن سعد الصغير فعل المستحيل حتى يتزوجها: "كان بيقف تحت البيت عندي عشان بس يلمحني، واستحوذ على عقلي وخدني من صحابي وأهلي".

ماخدتوش من مراته هو اللي راجل مزواج

واستكملت: "أنا حبيته كأب مش كزوج وهو حنين عليا بس أذاني وأنا مخدتوش من مراته هو اللي راجل مزواج وكان متجوز من شمس الرقاصة وحياته كلها كده".

اقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق وياسمين صبري أبرزهم.. نجوم الفن يرفعن شعار ”سينجل” في ختام 2022

لو رجعت له هيقتلني

وأردفت: "مستحيل أرجع له تاني، المرة اللي جاية هيقتلني، هو شخصية غريبة هو وحنين في حاجات وحاجات تانية لأ، أنا مش عارفة شخصيته إيه، يعني يوم الحداثة ده أنا كنت في حضنه كمراته ومدلعني".