الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| اندلاع حريق هائل في مخزن أدوات صحية وسيراميك بالمقطم

حريق -ارشيفية
حريق -ارشيفية

اندلع حريق هائل داخل مخازن أدوات صحية وسيراميك في المقطم، اليوم الثلاثاء، 19 مايو.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالقاهرة إلى موقع الحريق، وتم  الدفع بـ6 سيارات إطفاء و2 خزان مياه استراتيجي للسيطرة على النيران المشتعلة بمخزن بالمقطم.

ويقوم رجال الإطفاء بمحاصرة النيران من جميع الاتجاهات وتم إخلاء جميع العاملين.

اقرأ أيضًا: عاجل| نيابة مدينة نصر تستكمل التحقيقات في انتحار مصاب بكورونا

تعود التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخازن في المقطم، وتم الدفع بسيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني، لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ومحاولة إخماد الحريق.